production
go-explore
تاجير سيارة

هل تخطط لعطلة نهاية العام؟ إليك بعض الأفكار!

 

اقترب موعد نهاية العام، والسفر لقضاء إجازة مستحقة وسيلة جيدة لتوديع عام 2020. مع ذلك، فإن التخطيط لعطلة نهاية العام في أوقات غير مستقرة يمكن أن يكون مثيرًا وصعبًا في نفس الوقت. لكن لا تدع هذا يمنعك من السفر إلى وجهاتك السياحية المفضلة، لأننا قمنا بتجميع قائمة من الأفكار التي ستحقق لك أفضل عطلة في نهاية العام!

1)    الهروب إلى الطبيعة الأم

year end holiday

كما يقول المثل، "الطبيعة تلطف الروح". أخذ استراحة سريعة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة والذهاب في إجازة إلى الطبيعة هو أفضل علاج لروحك وخيار مثالي لقضاء عطلة نهاية العام. هناك عدد لا يحصى من الأماكن في إندونيسيا لتغمر نفسك في الطبيعة، مثل بالي، وجيلي تراوانجان، ولابوان باجو، ومانداليكا، وجبل برومو، وبانيووانجي، وجزيرة بادار، وما إلى ذلك بشواطئها الرملية البكر، وحقول الأرز المذهلة، والكهوف والشلالات الساحرة، الجبال الشامخة، البحيرات البركانية المذهلة، وجزيرة كومودو الشهيرة، إندونيسيا هي بالتأكيد حلم سوف يتحقق لمحبي الطبيعة.

2)    وقت المغامرة

year end holiday

إذا كنت مدمنًا على الأدرينالين وتتوق إلى بعض الإثارة أو كنت تبحث ببساطة عن الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، فاستعد لقضاء وقت مليء بالمغامرات مع الأصدقاء والعائلة في عطلة نهاية العام. عندما يتعلق الأمر بأنشطة ضخ الأدرينالين، فإن إندونيسيا لديها الكثير من الخيارات، مثل الطيران الشراعي، والقفز بالحبال، وتسلق الصخور، وركوب الأمواج، والتجديف، والتزلج على الجلي ، وغيرها الكثير. احتضن الأمواج وأنت تتزلج على الماء في أولواتو، أو حلق عبر السماء الزرقاء بالمظلات في تانجونج بينوا، أو ازحف عبر المساحات الضيقة في كهف في جومبلانج، يوجياكارتا، أو تسلق الوجوه الصخرية في ليمبا هارو، سومطرة الغربية، أو استمتع بالمغامرات الأخرى - مغامرات صاخبة وتشعر بالأدرينالين يندفع من خلال جسمك.

3)    الاستكشاف الثقافي

year end holiday

لا جدال في أن إندونيسيا لديها تنوع ثقافي هائل. لكل منطقة لغتها أو لهجاتها وثقافتها وعاداتها وتقاليدها التي تستحق استكشافها بالفعل. لا عجب أن يزور إندونيسيا الكثير من الناس ليس فقط للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والطعام الشهي ولكن أيضًا لاستكشاف ثقافتها الغنية. لذا، لماذا لا تكتشف وتتعمق في تنوع الثقافة الإندونيسية لعطلة نهاية هذا العام؟

هناك عدد لا يحصى من المتاحف والمباني التاريخية والعادات والتقاليد والمعالم السياحية المحلية للاختيار من بينها في رحلة الاستكشاف الثقافي. وتشمل هذه معبد بوروبودور في ماجيلانج، ومعبد برامبانان في سليمان، وكيراتون في سوراكارتا، ومتحف أولين سينتالو في يوجياكارتا، وقرية راتنجارو التقليدية في سومبا، ومعبد أولواتو في بالي، وحصن روتردام في ماكاسار، وموقع تروولان الأثري. في جاوة الشرقية.

4)    متعة التسوق

year end holiday

رحلة نهاية العام غير مكتملة بدون بعض التسوق الجيد! تجول في المتاجر المحلية واشترِ المواهب والأشياء الجيدة للعودة بها إلى المنزل. لحسن الحظ، يوجد في إندونيسيا مجموعة من أماكن التسوق التي تجعل من تجربة التسوق الخاصة بك أكثر روعة. تقدم المتاجر التي لا حصر لها المنتشرة في جميع أنحاء البلاد مجموعة متنوعة من العناصر التي تمثل الثقافة المحلية وتشمل الحرف اليدوية والأثاث والهدايا التذكارية المحلية والتحف والباتيك ، إلخ.

5)    ملاذ العافية

year end holiday

يمكن أن يؤثر البقاء في المنزل لعدة أشهر على العديد من جوانب الحياة، بما في ذلك الصحة العقلية والعاطفية. لذلك، فإن قضاء بعض الوقت لإعادة شحن طاقتك سيساعد في تحسين صحتك. تعالي لزيارة منتجع صحي للاسترخاء والتخلص من هموم الحياة. إندونيسيا في وضع جيد لتلبية جميع احتياجاتك. الأنشطة التي تتراوح من اليوغا والتأمل إلى علاجات السبا الفاخرة في بالي والمشي لمسافات طويلة في حدائق الشاي الجذابة في حديقة الشاي وونوساري مالانج ستقلل من إجهادك وتجدد شبابك.

الآن بعد أن حصلت على هذه الأفكار الرائعة، أنت جاهز تمامًا للتخطيط لعطلتك القادمة! في غضون ذلك، أثناء وضع خطط العطلات، يمكنك استكشاف وأخذ لمحة سريعة عن وجهاتك المفضلة عبر مقاطع الفيديو هذه!